مع ارتفاع عدد مستخدمين الهواتف الذكية, أصبح الناس أقرب للمشاهير, سواءا كان مشهورك المفضل من فئة الرياضيين, الفنانين, أو شخص يقدم محتوى يشد اهتمامك على وسائل التواصل الإجتماعي مثل تويتر, انستقرام, و سناب تشات. هنالك عدة طرق أعتدنا عليها للتواصل مع المشاهير, لكن هنالك طريقة جديدة ومميزة للتواصل مع المشاهير, هذه الطريقة تمكنك من طلب رسالة فيديو موجهه لك بالإسم أو لأحبابك من مشهورك المفضل مقابل سعر رمزي في نطاق المعقول.

مع عالمنا الرقمي اليوم, الكثير من الأشخاص يشاركون يومياتهم وتجاربهم الممتعة, الغريبه, و الفكاهية مع أصدقائهم وأقاربهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي, كذلك هم المشاهير أيضا يشاركون يومياتهم وتجاربهم مع متابعينهم بالإضافة إلى اخر الأعمال اللتي يعملون عليها. لذلك أصبح من السهل جدا معرفة الأعمال والحفلات القادمة للمشاهير عبر متابعتهم على وسائل التواصل الإجتماعية.

في الماضي كان من المستحيل التواصل مع المشاهير, لكن مع التطور التقني يمكن للمتابع كتابة تعليق مميز عن غيره على صفحة المشهور ومن الممكن أن ينتبه له المشهور ويقرأه, لكن احتمالية قراءة المشهور لهذا التعليق ضئيله جدا خاصتا مع وجود مئات الألاف من التعليقات إضافتا إلى جدول العمل اليومي للمشهور الذي يمنحه القليل من الوقت للراحه أو قراءة التعليقات على صفحتة الشخصية.

اطلب من مشهورك المفضل رسالة فيديو خاصة لك ولحبايبك في كل مناسباتك أو مناسباتهم

مع وجود عدة طرق للتواصل مع المشاهير وإمكانية الحصول على بريدهم الإلكتروني أو وسائل تواصل اخرى, يمكنك إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني أو إرسال رسالة لرقم الجوال الخاص لمدير أعمالهم. لكن إحتمالية الرد عليها جدا ضئيلة من بين ألاف الرسائل اليومية, خاصتا أنهم يبحثون عن رسائل خاصة في طلب الأعمال من بين هذه الرسائل ولا يملكون الوقت لقراءة رسائل طلب التواصل من المتابعين.

في يومنا هذايوجد منصة إلكترونية توفر خدمة التواصل مع مشهورك المفضل وتمكنك من طلب رسالة فيديو خاصة موجهه لك بالاسم أو لحبايبك. يمكنك البحث عن مشهورك المفضل على المنصة, ثم طلب رسالة الفيديو من هذا المشهور بكل سهولة. كل اللي عليك الضغط على الطلب ثم تحديد من مين الطلب والاسم الموجه له رسالة الفيديو, ثم إختيار المناسبة سواءا كانت تهنئة في عيد ميلاد, تخرج, نصيحة, أو حتى رسالة تحفيزية. بعد ذلك يمكن إضافة تفاصيل ترغب من المشهور إضافتها لرسالة الفيديو الموجهه لك أو لحبايبك. من خلال هذه الخدمة, يمكنك إهداء حبايبك رسالة الفيديو من مشهورهم المفضل واسعادهم في مناسباتهم بهدية فريدة ومميزة عن غيرها.

اسعد أحبابك برسائل فيديو من المشاهير

Share

Responses